الجمعة

برنامج سياحي 8 أيام 7 ليالي في تركيا

برنامج سياحي 8 أيام 7 ليالي في تركيا


تأجير السيارات والباصات :
نحن نهتم بمساعدتكم في تأمين جميع أنواع السيارات أو البولمانات السياحية على اختلاف أنواعها وحسب التاريخ الذي تحددونه والمدة المرغوب بها.
الاستقبال والوداع نهتم باستقبال ووداع كافة القادمين إلى تركيا " عرب أو أجانب " ونقلهم إلى المكان الذي يريدون سواء في اسطنبول أوالمحافظات التركية وفي أي وقت صباحاً أو مساءً.
بالإضافة إلى إمكانية توفر هذه الخدمة في بعض دول العالم. خدمة النقل الخاص نهتم في هذا القسم بتلبية كافة متطلباتكم المتعلقة بالسفر الخاص، حيث نقوم بتأمين وسيلة النقل الخاصة والمناسبة لسفركم ونقوم بنقلكم من أي منطقة في اسطنبول وإلى أي منطقة في تركيا وبالعكس في أي موعد تحددونه مساءً أو صباحاً وعلى مدار العام، وبأحدث وسائط النقل " سيارات حديثة - بولمان صغير أو كبير " وذلك حسب عدد الأشخاص.

خدمات رجال الأعمال و الـ VIP :
نهتم هنا بتوفير كافة أنواع الخدمات التي نقدمها والتي ذكرت سابقاً، ولكن تعاد صياغتها وأسلوب تقديمها لتصبح مناسـبة لمستوى الخدمة الذي يطلبها رجل الأعمال و الـ VIP بالإضافة إلى العديد من الخدمات والتسهيلات الخاصة فقط برجال الأعمال…

الخدمات العامة :
نحن نهتم ومن خلال علاقاتنا العامة الجيدة والمتميزة مع كافة الفعاليات في تركيا بتقديم كافة الخدمات العامة، سواء بتأمين هذه الخدمات بشكل مباشر أو تقديم معلومات عن هذه الخدمات من أسعار، أنواع، عناوين وغيرها، وعلى سبيل المثال نذكر هنا بعضاً من هذه الخدمات: طبية، اقتصادية، قانونية، مالية، محاسبية، صناعية، تجارية، دراسية، التصميم والطباعة، مواقع الإنترنت، والعديد غيرها.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق