الثلاثاء

أفضل الفنادق القريبة من تقسيم المطلة على البوسفور

أقرب الفنادق القريبة من تقسيم المطلة على البوسفور 

فندق نوفوتيل إسطنبول البوسفور

يقع فندق نوفوتيل إسطنبول البوسفور في قلب كاراكوي العصرية
وكذلك القرن الذهبي السلطان أحمد التاريخي وغالاتا.
تحتوي الغرف ذات التصميم المعاصر في فندق نوفوتيل إسطنبول البوسفور على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء.

وتوفر بعض الغرف إطلالات على البوسفور والمدينة.
يبدأ اليوم مع اختيار مأكولات راقية من بوفيه الإفطار.
ويمكن للضيوف الاستفادة من المسبح الداخلي أو مركز السبا الذي يشتمل على ساونا وغرفة بخار وحمام تركي ومرافق لياقة بدنية.
يبعد القطار الحبلي المائل التاريخي بضع دقائق سيراً على الأقدام ويوفر سهولة الوصول إلى الترام النوستلجي على طول شارع الاستقلال الشهير بينما توفر موانئ العبارات في كاراكوي وإمينونو سهولة الوصول إلى الجانب الآسيوي وجزر الأمراء ورحلات البوسفور اليومية.
يقع الفندق بالقرب من ميناء الرحلات البحرية الدولي.
ويبعد كل من متحف اسطنبول للفن الحديث وبرج غالاتا وكنيسة سان أنتوني بادوا وجسر غالاتا ومحطة الترام والحافلات مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام.
كما يبعد كل من بيوغلو وبازار التوابل والسلطان أحمد والبازار الكبير وكاباتاش مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن الفندق.  
غرف الفندق: 200

فريزر بلس أنتهل اسطنبول

يقع فريزر بلس في الطوابق العليا من مجمع أنتهيل ريزيدنس في حي بومونتي بمدينة إسطنبول ويوفر شقق فاخرة مع مطبخ مجهز بالكامل وإطلالات خلابة على مضيق البوسفور، كما يبعد ميدان تقسيم 5 دقائق فقط بالسيارة.
تتميز شقق فريزر بلس أنتهل إسطنبول الواسعة بأثاث عصري وأرضيات من خشب البلوط ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وتتميز جميع الشقق بنظام ترفيه عصري مزود بتلفزيون ذي شاشة مسطحة ومشغل دي في دي وقاعدة للآي بود.
يمكن لضيوف فريزر بليس الدخول إلى جميع مرافق مجمع أنتهيل ريزيدنس، وتشمل هذه المرافق مسبح داخلي ومنحدر تزلج داخلي وملعب تنس ومركز عافية ومركز للياقة البدنية.
يفتح مطعم Antre لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء، كما يتم تقديم وجبة الإفطار على طراز البوفيه، بينما تتوفر قائمة مأكولات لتناول طعام الغداء والعشاء، ويمكنك الاستمتاع بمأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط والعالمية التي تقدم أصناف متنوعة في الأماكن الداخلية أو الهواء الطلق على أساس يومي، وتتوفر تشكيلة مختارة من المطاعم العالمية داخل مجمع أنتهيل ريزيدنس.
يقع فريزر بلس أنتهل اسطنبول على بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط حي السلطان أحمد التاريخي في اسطنبول، حيث يمكن للضيوف زيارة قصر توبكابي والمسجد الأزرق وآيا صوفيا، كما يقع على بعد 2 كم من مركز شيفاهير للتسوق وعلى بعد 9.7 كم من مركز تسوق ايستني بارك، كما تقع محطة مترو عثمان بيك ومنطقة التسوق العصرية من نيشانتاشي على بعد 1.3 كم، وتتوفر مواقف سيارات خاصة ومجانية في الموقع، ويوفر الفندق أيضًا خدمة نقل ذهاباً وإياباً ذات مواعيد محددة يومياً إلى مواقع معينة من المدينة مرتين في اليوم.
غرف الفندق: 116

غراند حياة اسطنبول

يقع هذا الفندق الفخم في قلب مدينة اسطنبول على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من ساحة تقسيم ومراكز المعارض والمؤتمرات الرئيسيّة، ويقدم مسبح خارجي ومركز سبا ومركز للياقة البدنية وقاعات اجتماعات حديثة. يضم فندق غراند حياة اسطنبول غرف فاخرة مزينة بألوان فاتحة، وتحتوي جميع الغرف على منطقة جلوس مزودة بتلفزيون إل سي دي ومنطقة للعمل، وتحتوي الحمامات الرخامية على حوض استحمام ودش مطري مغلق بجدار زجاجي. يقدم '34' الطهي الواسع والمختلف ويتميز بكل من المأكولات التركية ومنطقة البحر الأبيض المتوسط، ويعتبر بار واستراحة Mezzanine المكان المثالي للاسترخاء في أجواء مريحة وحية، ويقدم بار Library أجواء من الاسترخاء التي تعكس اسلوب الأندية الإنجليزية الأنيقة. ليس هناك شيء أكثر منعش من الشواء والكوكتيلات في الأيام المشمسة بجانب المسبح في Gazebo، يجمع مطعم Hori روح المطاعم اليابانية التقليدية الى اسطنبول مع قائمة فريدة من نوعها وأجواء أصيلة. يقدم سبا ومركز Gaia الرياضي علاجات السبا الحديثة وطقوس الحمام التقليدي الأصيلة، ويتوفر أيضا ملعب تنس مضاء في الموقع. تبعد محطة مترو تقسيم 400 متر من فندق غراند حياة اسطنبول، وتبعد منطقة السلطان أحمد التاريخية مسافة 5 كم عن قصر توبكابي وآيا صوفيا والمسجد الأزرق، ويقع مطار أتاتورك على بعد 20 كم.
غرف الفندق: 360

هيلتون اسطنبول البوسفور
أقم في قلب إسطنبول – اعرض الخارطة يقع هيلتون إسطنبول البوسفور بموقع مركزي على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من ميدان تقسيم ويوفر إطلالات رائعة على مضيق البوسفور، كما يوفر هذا الفندق المتميز أماكن إقامة في منتجع في قلب المدينة ويضم مسبح داخلي وخارجي وحدائق خضراء جميلة وحمام تركي تقليدي بالإضافة إلى 6 خيارات من المطاعم والبارات، وتقع محطة مترو تقسيم ضمن مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام. يضم هيلتون إسطنبول البوسفور غرف مشرقة مع شرفات توفر إطلالات على الحدائق أو البوسفور، وتتميز جميع الغرف بديكور تقليدي مع لمسات تركية وتوفر نوافذ كبيرة ومنطقة جلوس منفصلة وحمام رخامي، كما توفر الغرف التنفيذية إمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية حيث تتوفر الوجبات الخفيفة والمشروبات على مدار اليوم. يتم تقديم الأطباق الكانتونية ومأكولات سيشوان في مطعم Dragon الخارجي الذي يوفر إطلالة بانورامية على الطبيعة، بينما يقدم مطعم Bosphorus Terrace التخصصات الإقليمية مثل المأكولات البحرية واللحم المشوي، ويتميز تراس & بار Veranda بواحدة من أفضل الإطلالات على مضيق البوسفور بالإضافة لديكورات جديدة كليًا تطل على حدائق الفندق المورقة. يفتح النادي الصحي الشامل الموجود في هيلتون إسطنبول البوسفور على مدار 24 ساعة ويوفر مرافق لكرة المضرب والتنس ودروس التمارين الرياضية، بينما يضم الحمام التركي غرفتي ساونا وغرفتي بخار ويوفر علاجات المساج. يقع مركز إسطنبول للمؤتمرات ومركز لطفي قيردار للمعارض والمؤتمرات ومسرح حربي جميل طوبوزلو المفتوح بجوار هيلتون إسطنبول البوسفور مباشرة، كما يقع الفندق على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من منطقة التسوق العصرية نيشانتاشي حيث تتوفر محلات الماركات الفاخرة والمتاجر الأنيقة والمقاهي والمطاعم الأنيقة والبارات الحيوية، بينما يقع مطار أتاتورك الدولي على بعد 20 كم.
غرف الفندق: 500

فندق رينسانس إسطنبول بولات البوسفور
يوفر فندق رينسانس إسطنبول بولات البوسفور غرفاً فاخرةً مع الخدمات الإضافية الحديثة وإطلالات على المدينة أو مضيق البوسفور، كما يقع الفندق على مسافة قريبة سيراً على الأقدام من مركز زورلو التسوق كما يحتوي على مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية وساونا وحمام تركي تقليدي، وتشمل مركزًا للأعمال الحديثة بما في ذلك مرافق الاجتماعات. تم تصميم الغرف بذوق رفيع مع أثاث عصري وتضم نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وتوفر جميع الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف الهواء وإنترنت سلكي مجاني، وتحتوي كل غرفة على حمام مع حوض استحمام أو دش. يوفر مطعم Art Restaurant بوفيه الإفطار، ويقدم أيضاً قائمة مأكولات لتناول طعام الغداء والعشاء، ويمكنك الاستمتاع بأطباق على طراز منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​والمأكولات التركية، ويقدم مطعم وبار 212 عشاء مع المشروبات والكوكتيلات مع إطلالات مذهلة على مضيق البوسفور. يقع فندق رينيسانس اسطنبول البوسفور على بعد 4 كم من ميدان تقسيم وعلى مسافة 7 كم من منطقة السلطان أحمد التاريخية، ويقع مطار أتاتورك على بعد 25 كم.
غرف الفندق: 214

كونراد إسطنبول البوسفور
يقع كونراد إسطنبول البوسفور الحائز على جوائز في وسط المدينة، ويتميز بتراس مع إطلالات بانورامية على البوسفور. ويوفر الفندق مسبح داخلي وفي الهواء الطلق، ويقع على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من البوسفور وقصر دولمة بهجة. تتميز الغرف في كونراد بديكور معاصر وأثاث فاخر، وتضم منطقة للجلوس والعمل. كما تضم جميع الغرف حمام رخامي مزود بلوازم استحمام فاخرة تتضمن منتجات تارا سميث النباتية للعناية بالشعر ومنتجات ريفاينري وأروموثيرابي أسوسييت وشانغهاي تانغ. وتم تجديد غرف الفندق عام 2015، حيث توفر كل غرفة جديدة تماماً تليفزيون إل سي دي للقنوات الفضائية وآلة لعمل القهوة النسبرسو وقاعدة آي هوم. كما توفر معظم الأجنحة خدمة نقل مجانية من مطار أتاتورك (يرجى الاطلاع على وصف الغرفة لمزيد من التفاصيل). تتضمن خيارات تناول الطعام في الموقع مطعم Manzara الذي يقدم الإفطار والغداء والعشاء بنظام المطبخ المفتوح، ويقدم الأطعمة من مطبخ البحر الأبيض المتوسط مصحوبة بإطلالات على شبه الجزيرة التاريخية والبوسفور. بينما يقدم بار & تراس Summit الذي يقع في الطابق الرابع عشر خيارات غنية من المشروبات الكحولية والكوكتيلات والمقبلات مع إطلالات على المدينة والبوسفور. تم اختيار كونراد إسطنبول البوسفور كأفضل فندق مدينة في أوروبا لعام 2015 من قِبل وورلد ترافيل أووردز، ويضم الفندق 3 ملاعب تنس ترابية في الموقع مع خيارات اللعب في الداخل وفي الهواء الطلق. كما تتضمن المرافق الترفيهية جيم مجهز بالكامل تم تجديده ومرافق للسبا. يقع كونراد إسطنبول البوسفور في منطقة بشكتاش النابضة بالحياة والتي تضم مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم والمتاجر والبوتيكات التي تتميز بالطبيعة المبهجة للمنطقة، بالإضافة إلى مناطق ترفيهية على البحر. كما يقع حي نيسانتاشي الراقي على بعد 1.5 كم فقط، حيث المتاجر ذات الأسماء الشهيرة والمقاهي والمطاعم الراقية. ويقع مركز زورلو للتسوق على بعد 4.4 كم. تغادر العبّارات إلى الجانب الآسيوي لمدينة إسطنبول من على بعد 750 متر فقط من الفندق. ويمكن الوصول إلى قصر دولمة بهجة في 10 دقائق سيراً على الأقدام عبر يلدز سيتي بارك. كما يقع كونراد إسطنبول البوسفور على بعد 20 دقيقة سيراً على الأقدام من منطقة أورتاكوي ومحطة ترام كاباتاس ومحطات القطار الجبلي.
غرف الفندق: 553

شانغري-لا بوسفور، اسطنبول
يقع Shangri-La Bosphorus, Istanbul على الساحل الأوروبي للبوسفور بين قصر دولمة بهجة والمتحف البحري . ويضم هذا الفندق الفاخر حمام سباحة داخلي وسبا CHI وغرف مزينة بأناقة مع وسائل راحة عصرية. تتميز الغرف بديكور عصري مع سمات آسيوية. وتم تجهيز كل غرفة مع أجهزة ذات تكنولوجيا فائقة وإنترنت فائق السرعة مجاني وتليفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة آي بود. كما تتميز الحمامات الرخامية بأرضيات مُدفأة ولوازم استحمام بولغاري. يقدم مطعم IST TOO أطباق مختارة من المطابخ العالمية مثل الياباني ومن جنوب شرق آسيا ومن البحر المتوسط بجانب التخصصات التركية. كما يقدم مطعم Shang Palace الأطباق من المطبخ الصيني. وتعتبر صالة اللوبي هي المكان المثالي للاستمتاع بالعرض الخاص لمحترف شاي الكونغ-فو وتذوق أكثر من 100 نوع من الشاي والمعجنات الصينية. يتضمن سبا CHI في فندق Shangri-La Bosphorus حمام سباحة داخلي مُدفأ وساونا وحمام تركي تقليدي وحوض استحمام ساخن وغرف بخار. كما تتوفر أجنحة سبا خاصة. يقع الفندق على بعد خطوات قليلة من ميناء بشكتاش للعبّارات. كما يبعد كيلو مترين عن ميدان تقسيم و27 كم عن مطار أتاتورك. وتتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.
غرف الفندق: 186

ذا إليسيوم اسطنبول - إم غاليري 

يقع ذا إليسيوم اسطنبول - إم غاليري باي سوفيتل في قلب مدينة إسطنبول ويوفر مطعماً استثنائياً وباراً وحماماً تركياً وساونا. وتتمتع غرفه المجهزة بالكامل بإطلالات بانورامية على المدينة. ويبعد الفندق مجرد 600 متر عن ساحة تقسيم و300 متر عن محطة تقسيم للمترو. تتميز أجنحة الفندق الدوبلكس العازلة للصوت بديكورات عصرية. وتشتمل جميعها على غرفة معيشة مع منطقة جلوس وتلفزيون إل سي دي ومشغل دي في دي. كما يتوفر مطبخ صغير مزود بمنطقة لتناول الطعام. وتضم جميع الغرف حماماً خاصاً مزود بلوازم استحمام مجانية من ماركة بيور هيربس. يقدم مطعم Fanus بوفيه مفتوح غني للإفطار يشمل البيض المقلي والعجة والخبز الطازج والخبز العربي ومجموعة متنوعة من الجبن والفواكه الطازجة وأقراص العسل والمربى واللبن الزبادي. كما يمكنكم الاستمتاع بتناول أطباق مختارة من المأكولات العالمية وقت الغداء والعشاء. يوفر ذا إليسيوم إسطنبول - إم غاليري باي سوفيتل علاجات احترافية ومجموعة متنوعة من المساجات تشمل المساجات التايلاندية والبالية بالإضافة إلى علاجات للجسم والوجه. كما يمكن للضيوف الاستفادة من مركز اللياقة البدنية والمسبح الداخلي وغرفة البخار وحوض الاستحمام ساخن. يقع كل من مركز لطفي قيردار للمؤتمرات ومركز إسطنبول للمؤتمرات على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق. كما تقع محطة هافاتاس للحافلات التي توفر خدمة نقل المطار على بعد مجرد خطوات. ويقع ذا إليسيوم إسطنبول - إم غاليري باي سوفيتل على بعد 20 كم من مطار أتاتورك وعلى بعد 41 كم من مطار صبيحة جوكِتشن.
غرف الفندق: 188

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق