الجمعة

برنامج سياحي 7 ايام 6 ليالي في تركيا(اسطنبول- ابانت – اسطنبول)

برنامج سياحي في تركيا 7 أيام 6 ليالي 


ليلتين اسطنبول – ليلتين ابانت – ليلة في اسطنبول



اليوم الاول :



الاستقبال من قبل المندوب من المطار - التوجه الى الفندق – استلام الغرف - المبيت .





اليوم الثاني :

الذهاب في رحلة يوم كامل الى جزر الاميرات حيث يتم التوجه من الفندق الى ميناء البواخر , يتم المرور على اكثر من جزيرة ولكن النزول يكون في اكبرها واجملها .
 بعد النزول يتم اخذ جولة بالحنتور في الجزيرة بين الطبيعة والبيوت القديمة وبعدها يتم التوجه الى احد المطاعم الفخمة و يتم تناول اجمل الوجبات وبعدها تتم زيارة اسواق الجزيرة ومعالمها , بعد الانهاء من الجولة يتم التوجه الى ميناء البواخر ومنها الى الفندق .







اليوم الثالث :



التوجه الى بحيرة ابانت والتمتع بالطبيعة الخلابه – وصول الفندق – استلام العرف – وقت حر– مبيت . 






اليوم الرابع : 

الافطار – جولة في المنطقة و يتم ركوب الحنتور والتجوال داخل الغابات , بامكانكم ايضا ممارسه ركوب الخيول ان اردتم , بعد الانتهاء من الجولة يتم الرجوع الى الفندق والمبيت فيها.. 








اليوم الخامس :
الافطار - الخروج من الفندق والتوجه الى مدينه اسطنبول قبل الذهاب يتم المرور بمنطقة سابنجا والمعشوقية اللذان تشتهران بطبيعة خلابه وزيارة اكبر بحيرة في تركيا في منطقة سبناجا بعدها يتم التوجه الى فندق المختار والمبيت فيها( أو يمكن التوجه مباشرة الى استنبول لقضاء بعض الوقت فيها ) 





اليوم السادس :
 
الخروج في جولة المتاحف والمساجد يوم كامل مع قروبات , حيث يتم التعرف على المعالم التاريخية والمتاحف الاسلامية والاسواق الشعبية المشهورة , يتم زيارةمسجد الازرق , متحف الاسلامي (توبكابي) ,متحف اياصوفيا , ساحة الخيول (هيبودروم ) بعدها يتم زياة السوف المسقف وسوق المصري , بعد انتهاء الجولة يتم الرجوع الى الفندق والمبيت فيها ......

اليوم السابع :




الخروج من الفندق والتوجه الى المطار والمغادرة برعاية الله وخفظة ... 




مع تمنياتي لكم بقضاء اجمل الاوقات بضيافتنا 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق