الاثنين

أرخص أسعار برنامج سياحي لمدة 5 أيام فندق 5 نجوم في اسطنبول

برنامج سياحي مميز لمدة 5 أيام \ 4 ليالي شامل (اسطنبول)

برنامج سياحي لمدة 5 أيام 4 ليالي في اسطنبولنقدم لكم

برنامج سياحي متكامل

شامل المناطق التي ستزورونها
ولمدة 15 يوم

مع الاستعداد التام لتنظيم كافة البرامج التي ترغبون فيها وبأنسب الأسعار .


برنامج سياحي لمدة 5 أيام 4 ليالي في اسطنبول





اليوم الاول :

يتم الاستقبال من قبل المندوب من المطار والتوجه الى الفندق والمبيت فيها


اليوم الثاني :

الذهاب في رحلة يوم كامل الى جزر الاميرات حيث يتم التوجه من الفندق الى ميناء البواخر , يتم المرور على اكثر من جزيرة ولكن النزول يكون في اكبرها واجملها . بعد النزول يتم اخذ جولة بالحنتور في الجزيرة بين الطبيعة والبيوت القديمة وبعدها يتم التوجه الى احد المطاعم الفخمة و يتم تناول اجمل الوجبات وبعدها تتم زيارة اسواق الجزيرة ومعالمها , بعد الانهاء من الجولة يتم التوجه الى ميناء البواخر ومنها الى الفندق

اليوم الثالث :

رحلة بورصة الخضراء يوم كامل مع وجبه الغداء

مدينة بورصة الخضراء : وهي واحدة من اجمل المدن السياحة في تركيا وتسمى بمدينة بورصة الخضراء وهي من المدن الرائعة جدا في جمالها الطبيعي الخلاب, بالاضافة الى انها تقع ضمن رقعة جغرافية غنية بالكثير من الاثار التأريخية والطبيعة التي لا توصف من جمالها وثرواتها .

جبل اولوداغ : ويقع هذا الجبل في مدينة بورصة حيث يبلغ ارتفاع الجبل 2540 متر تقريبا فوق مستوى سطح البحر,ويتميز بمناظره وغابات الجميلة اضافة الى ممارسة رياضة التزحلق على الثلج في موسم الشتاء كما وتشتهر بمطاعمها الجميلة ويمكن الصعود الى الجبل اما بواسطة التلفريك اوعن طريق السيارة .



المسجد الاخضر: وهو من اكبر مساجد بورصة ويوجد به نماذج رائعة من الخط العربي الجميل ،اضافة الى المعمار والطراز الهندسي العثماني.




سوق المناشف (مجمع اوزديلك): وهو مجمع خاص بالمناشف والفوط وبمختلف الاحجام ونظرا لتميز مدينة بورصة بالاقمشة فهي تتميز ايضا بالمناشف. هذا بالإضافة إلى ان هذا المول له فرع في جميع انحاء تركيا .



اليوم الرابع


رحلة مضيق البسفور يوم كامل مع وجبه الغداء

قصر عبدالحميد ( دولما بهجة ) : الذي بناه السلطان عبد الحميد أواسط القرن التاسع عشر ويتميز بموقعه المطل على مضيق البسفور وهو اخر قصر للسلاطين العثمانين الذي يحتوي على 365 غرفة مع 22 صالون و مشهور بمجموعة كبيرة من التحف الأوربية و اثاث مع 4.5 طن من الثريات.





حديقة يلدز : وتعد هذه الحديقة من اجمل الحدائق الموجودة في عموم اسطنبول حيث يتمتع السائح باجمل المناظر الطبيعية الخلابة والبحيرات المصطنعه , ويسمى الحديقه باسم حديقة الزهور لوجود الزهور المتنوعه الجميله .




مضيق البسفور : مضيق يربط البحر الأسود ببحر مرمرة ويفصل القارتين الاوروبي والاسيوي , وبمسافه 8 كم تقريبا وعلى طول المضيق البسفور تشاهد القصور والفلل والقصور الخشبيه وقلعة رومالي حصار .




الجامع الجديد : وهو من بين أجمل المساجد الموجودة في اسطنبول الذي يبرز فيه الأعمار العثماني و الطراز الهندسي العريق الذي أنجز في سنة 1663م ، و يقع في منطقة أمين اونو على بحر مرمرة .



السوق المصري : هو سوق كبير يشتهر بالتوابل والحلويات التركية الشهيرة وكذلك يحتوي على كثير من التحفيات والهدايا التي تصنع يدويا , وسميت بالسوق المصري نسبة الى التجار المصريين الذين كانوا يستخدمونه هذا المكان للتبادل التجاري وبيع سلعهم .


اليوم الخامس عشر
التوجه الى المطار للعودة الى الوطن بحفظ الله ورعايته




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق