الثلاثاء

برنامج سياحي 11 يوم 10 ليالي في تركيا ( 3 ليالي طرابزون – ليلتين اوزونجول–5 ليالي اسطنبول )

برنامج سياحي 10 ليالي 11 يوم في تركيا

3 ليالي طرابزون – ليلتين اوزونجول–5 ليالي اسطنبول 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

اليوم الاول :

 يتم الاستقبال من قبل المندوب من المطار والتوجه الى الفندق والمبيت فيها ، والتوجه الى مطار الداخلي للذهاب الى مدينه طرابزون بعد الوصول الى طرابزون يتم التوجه استقبالكم بسيارة خاصه وتوصيلكم الى الفندق مباشره.



اليوم الثاني:
رحلة يوم كامل في طرابزون يتم زياره كل من دير سميلاء و اياصوفيا وبعدها يتم زيارة بوز تبا بعدها يتم زيارة اكبر مغارة في تركيا وهي مغارة جال بعد انتهاء الجولة يتم الرجوع الى الفندق .


اليوم الثالث:

 يوم حر للتعرف على معالم المدينة

اليوم الرابع:

 الخروج من الفندق والتوجه الى قريه اوزونجول حيث يعتبر من اجمل قرى تركيا ويتميز بطبيعه خلاله في وسطها بحيره , يتم السكن في فنادق عباره عن اكواخ خشبيه .

اليوم الخامس :

 يوم حر والتجوال في قريه اوزونجول . 





اليوم السادس :
الخروج من قريه اوزوجول والتوجه الى المطار الذي يقع في مدينه طرابزون بسيارة خاصه , بعد الوصول الى مدينه اسطنبول الاستقبال و التوجه الى الفندق - المبيت .. 


اليوم السابع :

الذهاب في رحلة يوم كامل الى جزر الاميرات حيث يتم التوجه من الفندق الى ميناء البواخر , يتم المرور على اكثر من جزيرة ولكن النزول يكون في اكبرها واجملها . بعد النزول يتم اخذ جولة بالحنتور في الجزيرة بين الطبيعة والبيوت القديمة وبعدها يتم التوجه الى احد المطاعم الفخمة و يتم تناول اجمل الوجبات وبعدها تتم زيارة اسواق الجزيرة ومعالمها , بعد الانهاء من الجولة يتم التوجه الى ميناء البواخر ومنها الى الفندق 


اليوم الثامن :

الخروج في رحله يوم كامله, رحله الجانب الاسيوي وبرج البنت , في بدايه الرحله يتم الانتقال الى الجانب الاسيوي والتمتع بمشاهده اسطنبول كامله , بعدها يتم زياره مطعم برج البنت المتواجده في وسط مضيق البسفور بالقارب حيث يعتبر من افخم المطاعم المتواجده في اسطنبول , بعد قضاء بعض الوقت في المطعم حيث يتم تقديم المقبلات والشاي يتم الانتقال الى الجانب الاوروبي بالباخره حيث يتم زياره متحف ميني تورك وهي عباره عن متحف يوجد فيها مجسمات صغيره لجميع معالم اسطنبول , يتم تناول وجبه الغداء جسر كالتا فوق القرن الذهبي , وفي اخر الجوله يتم زياره السوق المصري

اليوم التاسع :

 حيث يتم التوجه الى الميناء واخذ جوله ساعه ونصف في مضيق البسفور بعدها يتم التوجه الى منطقه اوتاكوي حيث يعتبر من افخم الاحياء المتواجده في اسطنبول ويتميز بوجود مطاعم ومقاهي وكرنيشات مطله على مضيق البسفور مباشره ويتم زياره حديقه يلدز الشهيره , بعد قضاء بعد الوقت يتم زياره مول استنيا بارك حيث فتح جديدا ويعتبر اكبر مول في تركيا .

اليوم العاشر :

الخروج في جولة المتاحف والمساجد يوم كامل مع قروبات , حيث يتم التعرف على المعالم التاريخية والمتاحف الاسلامية والاسواق الشعبية المشهورة , يتم زيارةمسجد الازرق , متحف الاسلامي (توبكابي) ,متحف اياصوفيا , ساحة الخيول (هيبودروم ) بعدها يتم زياة السوف المسقف وسوق المصري , بعد انتهاء الجولة يتم الرجوع الى الفندق والمبيت فيها . (الرحله تكون مع مجموعة , شامله التنقلات , دخوليه المتاحف , وجبه الغداء ) 


اليوم الحادي عشر :


الخروج من الفندق والتوجه الى المطار والمغادرة برعاية الله وخفظة ... 


مع تمنياتي لكم بقضاء اجمل الاوقات بضيافتنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق