الثلاثاء

برنامج سياحي 12 يوم 11 ليلة في تركيا (3ليالي اسطنبول –5ليالي أنطاليا- 3 ليالي اسطنبول)

برنامج سياحي 12 يوم 11 ليلة في تركيا 

3ليالي اسطنبول –5ليالي أنطاليا- 3 ليالي اسطنبول


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 اليوم الأول:

الوصول إلى مطار اسطنبول حيث يتم استقبال حضرتكم بسيارة خاصة مع سائق ليوصلكم الى الفندق , ويتم استلام الغرف والإرتياح من الرحلة.





 اليوم الثاني:

الخروج من الفندق والذهاب عبر الباخرة الى جزر الأميرات حيث يتم العبور من عدة جزر ويتم النزول في آخر وأكبر جزيرة ويتم التنقل داخلها بواسطة الحنتور
بالاضافة الى ركوب الدرجات الهوائية  وترتفع كلما مشيت بها بعيدا عن سطح البحر ليصبح المنظر بديعاً والسفوح الخضراء تنحدر لتلتقي بالمياه الزرقاء في بحر مرمره.

ثم يتم تناول الغداء في مطعم مشهور بألذ الوجبات والقيام بالتنزه والتعرف على الجزيرة ثم العودة إلى الفندق . (تتضمن التنقلات ووجبة الغداء) "مجموعات سياحية"

 اليوم الثالث :

الخروج في رحله يوم كامله لبحيره أبانت وسابنجا, حيث يتم التوجه من الصباح الى منتجع أبانت عن طريق البر وزيارة بحيره أبانت الجميله حيث يتم أخذ جوله بالحنتور حول البحيره وقضاء بعض الوقت فيها, بعدها يتم التوجه الى أكبر بحيره موجوده في تركيا وهي بحيره سابنجا حيث بامكانكم استعمال القوارب الصغيره للتجوال في البحيره, الغداء يكون في منطقه معشوقيه داخل الغابات, بعد قضاء بعض الوقت يتم الرجوع الى اسطنبول للإرتياح من الرحلة في الفندق. (بسيارة خاصة)



 اليوم الرابع :

الخروج من الفندق والتوجه الى مطار اسطنبول  للذهاب الى أنطاليا بالطيران الداخلي للمبيت هناك لمدة خمسة ليالي. حيث يتم الاستقبال من المطار في أنطاليا

والتوجه الى الفندق للاستراحة من الرحلة ثم التعرف على المنطقة.



 اليوم الخامس:

الخروج من الفندق الى أكبر المتاحف المائية في العالم و أحدث المرافق التي تم إضافتها الى إنطاليا, تم أفتتاحه في عام 2012 و يحتوي على العديد من الفعاليات الترفيهية و الثقافية

و يمنحك الفرصة للحياة تحت الماء بشكل لم يسبق له مثيل. يقع المتحف على الجهة المقابلة من المدينة المائية  فندق ديدمن و متحف أنطاليا. (سيارة خاصه)



 اليوم السادس :
يوم حر واستجمام في المنتجع.


 اليوم السابع :

الخروج في رحله نصف يوم لزياره المعالم الأثريه في أنطاليا مثل منطقه برغيم والمدرجات الرومانيه.( بسيارة خاصه )



 اليوم الثامن : 

يوم حر الذهاب الى شاطئ (لارا) أو شاطئ (كونيالتي) المشهوران بجمالهما و قضاء الوقت هناك.

 اليوم التاسع :  

الخروج من الفندق والتوجه الى المطار للذهاب الى اسطنبول بالطيران الداخلي, يتم الاستقبال من مطار اسطنبول بسياره خاصه والتوجه الى الفندق للارتياح من الرحلة.




 اليوم  العاشر :

يتم الخروج في رحلة المتاحف والمساجد ويتم زيارة المتحف الاسلامي جامع السلطان أحمد وجامع السليمانية والمتحف الاسلامي (توب كابي) حيث يوجد فيها سيوف الصحابة ولحية الرسول الأكرم سيدنا  محمد صلى لله عليها وسلم والكثير من الأشياء القيمة وساحة هيبودروم (ساحة الخيول ) والسوق الشعبي المشهور و السوق المسقوف (جراند بازار) ومن بعدها يتم تناول الغداء في أشهر مطعم للكباب التركي في السلطان أحمد ثم التوجه الى الفندق. (بسيارة خاصة)




 اليوم الحادي عشر :

يوم حر للتنزه في اسطنبول وللتسوق حيث يمكن الذهاب لزيارة شارع المشاهير في الطرف الآسيوي المليئ بالماركات العالمية والمقاهي الجميلة.



 اليوم الثاني عشر : 

بعد الافطار في الفندق يتم الخروج ومغادرة الفندق للتوجه الى المطار برعاية الله وحفظه.



دائما يمكنكم التواصل معنا عبر :

 wordpress blogger                              instgram pintrest in tumblr google plus
 rss     facebook   youtube
Turkey Travel And Tourism
 e_mail                                                  

Turkey-Travel


00905530053230

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق