الجمعة

برنامج سياحي 10 ليالي 11 يوم في تركيا (ليلتين اسطنبول - 3 ليالي بورصه – ليلتين ابانت – 3 ليالي اسطنبول)

برنامج سياحي 11 يوم في تركيا

ليلتين اسطنبول - 3 ليالي بورصه – ليلتين ابانت – 3 ليالي اسطنبول 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


اليوم الأول :

 الوصول الى اسطنبول حيث يتم الاستقبال من قبل مندوب الشركة ويتم التوجة بعدها الى الفندق .


اليوم الثاني :

الذهاب في رحلة يوم كامل الى جزر الاميرات حيث يتم التوجه من الفندق الى ميناء البواخر ويتم التوجه الجزر الاربع , يتم المرور على اكثر من جزيرة ولكن النزول يكون في اكبرها واجملها . بعد النزول يتم اخذ جولة بالحنتور بين الطبيعة والبيوت القديمة وبعدها يتم التوجه الى احد المطاعم الفخمة بحيث يتم تناول اجمل الوجبات وبعد يتم زيارة اسواق الجزيرة ومعالمها , بعد الانهاء من الجولة يتم التوجه الى ميناء البواخر ومنها الى الفندق ( الرحلة تكون مع قروبات و وجبة الغداء والحنتور والباخرة سوف تكون على حساب الشركة )



اليوم الثالث :

الخروج من الفندق والتوجه الى بورصه حيث يتم الذهاب اليها عن طريق الباخرة قبل الانتقال يتم زيارة مدينة يالوا حيث يتم استجمام في المياة الحارة المشهورة وبعدها يتم زيارة معالم مدينه يالو مثل الشلالات واسواق الشعبية وبعدها يتم التوجه الى بورصه .




اليوم الرابع :

الخروج في رحلة يوم كامل في جبل الوداغ حيث يتم الصعود بالتلفريك والتمتع بالمناظر الخلابة وممارسه هواية التزلج والسنو بورد بعد قضاء بعض الوقت يتم زيارة الشجرة الكبيرة المشهورة ايضا وشلالات كستل بعد الانتهاء يتم التوجه الى مركز بورصه وزيارة مرمز التجاري المشهور زفر بلازا بعدها يتم التوجه الى الفندق .







اليوم الخامس:

 يتم الخروج في رحلة يوم كامل في مدينه بورصه حيث يتم زيارة معالمها واسواقها القديمة . مسجد الاخضر وحديثة الحيوانات و سوق الحرير وسوق المناشف المشهورة بعدها يتم الرجوع الى الفندق . 




اليوم السادس :

 التوجه الى مدينه ابانت حيث يتم المرور على منتجع سابنجا ومعشوقية حيث الطبيعة الخلابة والبحيرات والشلالات بعد انتهاء يتم التوجع الى فندق ابانت بلاس.



اليوم السابع :

الخروج في جولة يوم كامل في منتجع ابانت حيث يتم زيارة شلالات ابانت والقرية القديمة ومنطقة كولجك بعد الانتهاء يتم التوجه الى الفندق . 





اليوم الثامن :

 الخروج من الفندق في ابانت والتوجه الى اسطنبول . قبل الذهاب الى الفندق يتم زيارة الجانب الاسيوي من اسطنبول بحيث يتم الصعود الى مرتفع تل العرائس ومن بعدها يتم زيارة قصر بيلربيه و مول كابيتول المشهور وفي حال اردتم بامكانكم زيارة برج البنت عبر الباخرة وتناول وجبه العشاء فيها . 





اليوم التاسع :

 يتم الخروج في رحلة المتاحف والمساجد وتتضمن : زيارة المتحف الاسلامي مسجد السلطان احمد  ومسجد السليمانية والمتحف الاسلامي حيث يوجد فيه الكثير من الامانات القيمة  ساحة هيبودروم (ساحة الخيول ) والسوق الشعبي المشهور سوق المسقف (جراند بازار ) ومن بعدها يتم التوجه الى الفندق .






اليوم العاشر :

 يتم الخروج في جولة في المدينة ويتضمن زيارة اكبر مول في تركيا استنيا بارك ومن بعدها يتم اخذ جولة في منطقة اورتاكوي منطقة مشهورة بقربها من البسفور حيث المطاعم والكورنيشات المطلة على مضيق البسفور ومن بعدها يتم التوجه الى مرتفع بيالوتي حيث الاطلالة الرائعة على القرن الذهبي بعدها يتم اخذ جولة بالباخرة في مضيف البسفور بعد انتها الجولة يتم التوجه الى ثاني اكبر مول في اوروبا وهي مول جواهر بعدها يتم التوجه الى الفندق.





اليوم الحادي عشر :

 الخروج من الفندق والتوجه الى المطار والمغادرة برعاية الله وحفظة.



مع تمنياتي لكم بقضاء اجمل الاوقات بضيافتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق