الاثنين

خدمة استقبال المطار VIP رجال أعمال من الطائرة مباشرة في تركيا

خدمة استقبال المسافرين من الفئة الأولى في تركيا

استقبال خاص في تركيا, استقبال من المطار في تركيا, خدمة استقبال المسافرين من الفئة الأولى, عروض السفر الى تركيا, VIP,

 كما عودتكم شركتنا بتقديم أفضل الخدمات و أجددها فإنها الآن تعرض أجدد خدماتها على زبائنها الكرام لضمان استمرار راحتهم ضمن رحلاتهم.

خدمة الاستقبالVIP

هدف هذه الخدمة هو ازالة جميع مظاهر التعب و الارتباك قبل و بعد الرحلة بالإضافة الى الاختصار الزمني عن طريق مختصين بامتيازات في كل خطوة داخل المطار.

هذه الخدمة توفر استقبالكم من باب الطائرة و البقاء معكم و مساعدتكم حتى باب الفندق.

خدمتنا ليست استقبالكم من باب المطار بل من باب الطائرة فورياً.

من مميزات الخدمة : الاستقبال من باب الطائرة و حمل الحقائب و الامتعة عنكم و التنقل بكم داخل المطار باستخدام سيارات خاصة للمطار.
تولي أمور التسجيل داخل المطار. مساعدتكم أثناء جولتكم للتسوق داخل السوق الحرة .
الدخول الى استراحة المسافرين الخاصة و الانتظار بينما يقوم مختصين التسجيل بالانتهاء من امور التسجيل داخل المطار.

و الكثير من الخدمات الغنية عن الذكر .... راحتكم هي هدفنا .... احجز الآن في هذه الخدمة الرائعة بأقل و أفضل الأسعار.....




شركة تركيا للسياحة والسفر:
 تقع شركتنا في قلب العاصمة السياحية لتركيا فاتح تتميز شركتنا بحسن الضيافة لزبائننا الأكارم وبالاضافة لفريق العمل المتمرس بمهنة السياحة والذين يقومون باعداد البرامج السياحية الجميلة والممتعة والمتضمنة زيارات لافضل المعالم الاثرية والمناطق الطبيعة التي تشتهر فيها دولة تركيا .

بالاضافة لخدماتنا المميزة بالنسبه لتأمين الفنادق بأفضل الاسعار وتأجير أحدث السيارات مع تميزنا بسائقينا ذوي الخبرة بالمناطق السياحية والذين يتمتعون بحسن الأخلاق والضيافة .

كما حرصنا على تقديم أفضل الشقق الفندقية والتي تعتبر للعائلات كوسيلة أفضل للراحة من الفندق والتي ميزناهم بالمفروشات المريحة وجهزناهم على اعلى مستوى للراحة .

تم التعاقد من قبل شركتنا مع أفضل المستشفيات والمراكز الطبية والمنتجعات العلاجيه بافضل الاسعار وخصوصا مع مراكز زراعة الشعر والاسنان لنكون مميزين بهذا المجال .

خصصنا فريق عمل من اجل متابعة أخبار العقارات والمشاريع الاستثمارية في تركيا لنتيح للمستثمرين من الدول الاخرى الاطلاع على اخبار الاستثمار في تركيا بالاضافة لنكون وسيلة ربط بين المستثمر العربي والمستثمر التركي وذلك عن طريق كوادرنا المتقنه للغتين العربية والتركية .

احدى خدماتنا التي نتميز بها أيضا نقوم بتأمين القبولات الجامعية لمن يود الدراسة في تركيا مع تسهيل اجراءات المعاملات المتعلقة بالدراسة الجامعية .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق