الاثنين

خدمات الترانسفير لدى شركة تركيا للسياحة والسفر

خدمات الترانسفير لدى شركة تركيا للسياحة والسفر


ارخص عروض السفر الى تركيا, خدمات نقل داخل تركيا, خدمة ترانسفير من و الى مطارات تركيا,

خدمات نقل من و الى المطار في تركيا


يسر شركتنا أن تقدم لزبائنها لمحة عن توفير خدمتة الترانسفير من و الى مطارات تركيا(أتاتورك . صبيحة ....) .

نؤمن لكم هذه الخدمة من جميع مطارات تركيا و الى الوجهة المحددة من قبلكم .

تتوفر خدمة الترانسفير لدينا بسيارات متنوعة (سيارات صغيرة ,سيارات كبيرة ,سيارات عائلية و باصات أيضاً في حال نقل مجموعات ).

و لتسهيل الامور عليكم يتوفر لدينا سائقين يتحدثون اللغة الانكليزية أو العربية .

خدمة الترانسفير لدينا تسهل الامور للزبائن حتى ايصالهم من المطار الى الفندق ,الشركة ,أو المنزل و بالعكس .

كل هذا بأفضل خدمة و بأقل التكاليف الممكنة .

عند هبوط الطائرة و الانتهاء من شؤون المطار ستجد سائقنا بانتظارك حاملاً لافتة كتب عليها اسمك ليتم التعارف عليك ,ثم يتم نقلكمن المطار و من معك من أشخاص بسيارة تتناسب مع العدد المطلوب الى الوجهة المحددة أو المرغوب بها .

بالاضافة الى امكانيتك الاتصال بنا لتلبية طلبات نقل من و الى اي وجهة داخل الاراضي التركية .



شركة تركيا للسياحة والسفر:




 تقع شركتنا في قلب العاصمة السياحية لتركيا فاتح تتميز شركتنا بحسن الضيافة لزبائننا الأكارم وبالاضافة لفريق العمل المتمرس بمهنة السياحة والذين يقومون باعداد البرامج السياحية الجميلة والممتعة والمتضمنة زيارات لافضل المعالم الاثرية والمناطق الطبيعة التي تشتهر فيها دولة تركيا .

بالاضافة لخدماتنا المميزة بالنسبه لتأمين الفنادق بأفضل الاسعار وتأجير أحدث السيارات مع تميزنا بسائقينا ذوي الخبرة بالمناطق السياحية والذين يتمتعون بحسن الأخلاق والضيافة .

كما حرصنا على تقديم أفضل الشقق الفندقية والتي تعتبر للعائلات كوسيلة أفضل للراحة من الفندق والتي ميزناهم بالمفروشات المريحة وجهزناهم على اعلى مستوى للراحة .

تم التعاقد من قبل شركتنا مع أفضل المستشفيات والمراكز الطبية والمنتجعات العلاجيه بافضل الاسعار وخصوصا مع مراكز زراعة الشعر والاسنان لنكون مميزين بهذا المجال .

خصصنا فريق عمل من اجل متابعة أخبار العقارات والمشاريع الاستثمارية في تركيا لنتيح للمستثمرين من الدول الاخرى الاطلاع على اخبار الاستثمار في تركيا بالاضافة لنكون وسيلة ربط بين المستثمر العربي والمستثمر التركي وذلك عن طريق كوادرنا المتقنه للغتين العربية والتركية .

احدى خدماتنا التي نتميز بها أيضا نقوم بتأمين القبولات الجامعية لمن يود الدراسة في تركيا مع تسهيل اجراءات المعاملات المتعلقة بالدراسة الجامعية .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق